الأحد، 14 سبتمبر 2014

موسوعة السلام عليك أيها النبي

السلام عليك أيها النبي


  مشروع السلام عليك أيها النبي ينجز ستين مجلداً من موسوعة "السلام عليك أيها النبي"، الموسوعة الأكبر في السيرة النبويّة التي تقع وفق ما هو مخطط لها في مشروع السلام عليك أيها النبي في خمسمائة مجلد،
 والموسوعة تقدم السيرة النبويّة في رؤية جديدة وشاملة بحيث تكون فيها أم الموسوعات التي تكتب كل شيء عن كل شيء في سيرة الرسول صلوات الله وسلامه عليه وآدابه وشمائله،
وتضم موسوعة السلام عليك أيها النبي بين دفتيها أكثر من خمس وعشرين موسوعة فرعيّة تشكل في النهاية استقصاء شاملاً عن سيرة الرسول الكريم صلوات الله وسلامـه عليــه.
و يقوم فريق الإشراف على مكتبة السلام عليك أيها النبي بجهود حثيثة لوضع رؤية استراتجية لتزويد المكتبة بالمصادر والمراجع الحديثة المتخصصة، وجمع كتب التصنيف الببليوجرافي للسيرة النبوية بجميع اللغات الحيّة؛ لتكون هذه المكتبة واحدة من أقسام السلام عليك أيها النبي المتفردة، ومن الجدير بالذكر أن هذه المكتبة ستكون - إن شاء الله - المكتبة الرائدة عالميا في جمع وتصنيف وفهرسة كل ما يتعلق بالسيرة النبوية الشريفة بجميع اللغات الحية وبمختلف أوعية المعلومات.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليك أيها النبي منحة إلهية لرجل اسمه ناصر الزهراني استغرق في المعرفة ، وعاش قضية هذا الدين ، وقدم كل ما يملك من جهد ومال ووقت أسأل الله أن يجعل كل ما قدم في موازين عمله وأن يكتب لهذا العمل القبول والنفع إنه ولي ذلك والقادر عليه .

    ردحذف